تاكسي بحلة جديدة في اسطنبول

  • 13.06.2020

  

 

سيدخل نموذج جديد لسيارات الأجرة الخدمة قريبا في اسطنبول ,هذا ماتحدث عنه أكرم إمام أوغلو رئيس بلديتها في برنامج "المنبه" أو Alarm Clock  الذي يقدمه الإعلامي إسماعيل كوتشوكايا على الهواء مباشرة على قناة فوكس TV إذ قال في حديثه عن مشروع سيارات الأجرة الجديد :

"سيكون اللباس موحدًا وسيتم العمل على 3 مناوبات . نحن نجهز 5 آلاف سيارة أجرة بنظام الكتروني\, مع رمز الاستجابة السريعة ، طريقة الدفع ستكون عن طريق  كرت اسطنبول  Istanbulkart ، سنبدأ في إنتاج سيارات الأجرة الخاصة بإسطنبول,والأمر ذاته ينطبق على مانسميه بالتاكسي البحري"

" وقال أوغلو أن هناك 29 ألف سيارة أجرة  في باريس التي يبلغ عدد سكانها 11 مليونًا ، و 21 ألفًا في لندن ويبلغ عدد سكانها 8.5 مليون نسمة ، و 18 ألفًا في هونغ كونغ وعدد سكانها 7.5 مليون.

كما أشار إلى أنه لم يتم إعطاء لوحة سيارة أجرة جديدة في إسطنبول منذ حوالي 30 عامًا

العدد الإجمالي لسيارات الأجرة لدينا 17 ألف و 395. وهذا لا يكفي ، فهناك مشكلة. يعرف سائقو سيارات الأجرة هذا أيضًا. في بعض الأحيان ، لا يستطيع الناس العثور على سيارة أجرة في مواقف سيارات الأجرة.

سيكون مالك التاكسي هو İBB ، وسنقدم هذه المسألة إلى البرلمان بنظام خاضع للرقابة.

"نموذج عمل من الصعب قرصنته"

وقال إمام أوغلو ، معبراً عن أنهم سيتصرفون إذا وافقت جمعية IMM على نموذج طويل الأجل ، "إن لم يكن الأمر كذلك ، فسنقدم نموذج تأجير سيارات الأجرة لمدة 3 سنوات إلى اللجنة. هنا ، نقوم بإعداد نموذج يحمي أيضًا سائقي سيارات الأجرة ، ويتصدى للقرصنة في هذا المجال.

 

 

 

 

Sosyal Ağ

Yorumlar