أسعارمغرية لتذاكرالطيران الداخلي في تركيا

  • 12.12.2019

 

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن خصومات كبيرة على تذاكر الرحلات الداخلية، خلال الفترة الممتدة من 5 شباط/فبراير 2020، إلى 31 أذار/مارس 2020.

جاء ذلك في بيان نشرته الخطوط الجوية على حسابها الرسمي في “تويتر”.

وأشارت الشركة التركية، إلى أن سعر التذكرة خلال فترة الخصومات سيصل إلى حوالي 100 ليرة تركية، لأي مدينة داخل تركيا.

وتعتبر شركة الخطوط الجوية التركية، من أفضل العلامات التجارية المرموقة للسفر في العالم، وتمتلك أحدث أسطول للطائرات الحديثة.

وتوفر الخطوط الجوية التركية، الخدمات الفاخرة بأجود مستوياتها على متن طائراتها، كما تتضمن مرافق عالية المستوى على متن الطائرة، وتقوم بتطوير شبكة واسعة وتوسيع خدماتها.

وأظهرت نتائج تحقيقات قامت بها وكالة سلامة الطيران الأوروبية “EASA”، نهاية عام 2018، أن الخطوط الجوية التركية أكثر أمانا من الكثير من الخطوط الأوروبية الأخرى، سواء بالنسبة لطاقم الطائرة أو المسافرين على متنها.

وتمتلك تركيا 3 مطارات دولية أهمها مطار إسطنبول الدولي بولاية إسطنبول الجانب الأوروبي، الذي استقبل أكثر من 40 مليون مسافر خلال، العام 2019، حسب تصريح وزير النقل والبنية التحتية التركي.

كما تمتلك أكثر من 6 مطارات محلية، والتي تقع أغلبها في أهم المدن التركية السياحية منها مطار “أكدنيز” يقع في ولاية بورصا شمال غربي تركيا، ومطار “أنطاليا” الواقع في ولاية أنطاليا الساحلية جنوب غربي تركيا، والتي استضافت حتى نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي، أكثر من 15 مليون سائح، قادمين من 193 دولة في العالم.

 

 

 

 

نقلاعن وكالة أنباء تركيا

 

Sosyal Ağ

Yorumlar