ماالذي تقدمه جمعية اللاجئين في اسطنبول؟

  • 25.07.2019

 

 

أسست جمعية التضامن والتعاون مع اللاجئين وطالبي اللجوء عام 2014 من أجل البحث عن حلول لمشاكل الأشخاص الذين انفصلوا عن بلدهم والأشخاص الذين هم بحاجة إلى الحماية الدولية ومن أجل تأمين انسجامهم بشكل سريع مع المجتمع المضيف .

تقوم جمعية اللاجئين ( Mülteciler Derneği ) بمهامها  دون أي تمييزعلى أساس اللغة أو الدين أو العرق أو الجنس أو العمر أو الإعاقة أو وجهات النظر السياسية أو أي أسباب أخرى . تعمل بالتعاون مع القطاعات الخاصة والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات العامة.

لقد تم افتتاح مركز تجمع اللاجئين في سنة 2014 في منطقة سلطان بيلي بهدف البحث عن حلول جميع المشاكل التي يتعرض لها اللاجئين , يقدم مركز اللاجئين الكثير من الخدمات في عديد من المجالات مثل الصحة , التعليم , الثقافة, الاستشارات القانونية , الترجمة , التوظيف , وتقديم الملجأ للعديد من اللاجئين بدون أي مقابل مادي .

يمتد مبنى مركز تجمع اللاجئين على مساحة قدرها 4.460 متر مربع من المساحة الإجمالية والتي تبلغ 5.090 متر مربع .

خدمات الجمعية  كانت معنية في السابق فقط باللاجئين السوريين أما الآن فهي تقدم الدعم لأي لاجئ ضمن مدينة اسطنبول ويعمل موظفوها بدأب لتقديم الخدمات بكافة أنواعها للاجئين  , فماعليك سوى الإتصال بأرقام الجمعية لتحصل على المشورة أو المساعدة اللازمة .

يمكن التعرف على الخدمات التي تقدمها الجمعيو من خلال الرابط التالي :

https://multeciler.org.tr/ar/?page_id=105

 

Sosyal Ağ

Yorumlar