نصرت - سيد اللحوم

  • 01.12.2017

يتناول الشيخ مكتوم حاكم دبي من مطعم ستيك هاوس نصرت أطباق اللحوم الخاصة

إستحوذ مطعم نصرت منذ إفتتاحة في عام 2010 على إهتمام كبير في منطقة الشرق الأوسط فقد أصبح مطعم نصرت عنوان الجودة والذوق و أفضل مطعم لحوم.  

يقدم مطعم نصرت أطيب المأكولات لمحبي أطباق اللحوم في فروعه في إسطنبول في كل من أتيلار و نيشان تاشي و بباك و في أنقرة في فرع كافاكلي داره و فرع فندق د ماريس و في بودروم في فرع ياليكافاك بالمارينا و أخيرا إفتتح فرعه في دبي الذي إستضاف ستة آلاف زبون في خلال ثلاثة أشهر.

يكون السيد: فريد شاهنك رئيس مجموعة دوغوش القابضة شريكا في مطعم نصرت مع السيد: نصرت كوكجه, مؤسس المطعم و الذي شارك صورته على إنستغرام و هو يقدم طبق اللحم الخاص الذي أعده بنفسه للشيخ محمد آل مكتوم حاكم دبي و تم إعداد حلوى البقلاوة وبقيت على أهبة الإستعداد لتقديمها بعد الطعام أثناء الزيارة التي قام بها الشيخ مكتوم وأعرب فيها عن تقديره لهذا اللقاء الذي يقام في نصرت في فندق فور سيزونز على شاطئ الجميرا في دبي.

 

أنت سابع العجائب

 

أشار السيد: نصرت كوكجه إلى أنهم تفوقوا على بعض المطاعم العالمية المشهورة في دبي مثل: زوما و أرماني و لابيتيت مايسون و روبرتس و أضاف أيضا إن ضيوف مطعم نصرت في إسطنبول يعتبرون نصرت سابع عجائب إسطنبول بعد مسجد السلطان أحمد، وقصر توبكابي، وكنيسة سيسترن، وأغيا صوفيا، و برج العذراء وبرج غلطة.

 

 

 

الشبكة الاجتماعية

تعليقات